الاثنين، 30 يوليو، 2012

لتمام الظهور ..لابُد من غياب


أدركت أخيراً أن بينى وبينك كما يقول نزار " علاقة حب صعبة " و كان علي أن اقاومها وأن أحتج عليها .. وعلي .. وعليك ، وأن أقف فى وجه التيار إلا يأخذنى نحوك بعد الآن ..



بينى وبينك حالة متأرجحة بين الحب واللاحب .. ومشاعر مختلطة بين الغيرة المشتغلة و اللامبالاة الباردة .. و تناقضات عجيبة لا تخدم أبدا مشاعر الحب ..




بينى وبينك رجل شرقى _ هو أنت _ تحاول أن تخفيه فتفشل .. وأنا امرأة لا يرضى عنها كثيراً رجل شرقى ، لأنى امرأة لا تعرف الخداع ولا المراوغة ولا تجيد الآعيب النساء وحيلهم لتوقعك فى شركها الأبدى ..



ولأنى أذا ارضيتك اليوم سوف يأتى يوما ً لا أعرفنى فأكرهك .. أو يأتى يوما ً تعرفنى فتكرهنى ..



وبينى وبينك امرأة آخرى ظهرت فى الأفق من جديد , وكنت أظن أنها لن تعود أبدا ً ، ولكنها عادت .. وأنا امرأة تحرقها نار الغيرة وأرفض أن اتشارك بك .. وأنا أمرأة ترفض أن تصبح طرفا ً فى نزاع بين امرأة آخرى للفوز بك ..



بينى وبينك الآن اشلاء حب .. وفتات ذكريات .. وبقايا حلم وسوف ارحل واترك كل شئ بين يديك لتقرر أنت .. أنا ؟ أم هى ؟ أم كلتانا لا نصلح لك ؟



ولأن " لتمام الظهور ..لابُد من غياب " **



سوف أرحل لأن أكتمال حضورى بداخلك .. يستلزم رحيلى عنك ..



ولأن التأكد من حبك بداخلى .. لا يكتمل إلا بغيابى عنك ..



ولأن التأكد من حبك لي .. أم لها .. اترك لك فرصة الأختيار ..






**لــِ جمال الغيطاني

هناك 6 تعليقات:

  1. جميله
    محيره
    مؤلمه

    عندما تأتي أخرى من الماضي..
    يختل الحاضر
    ويصبح المستقبل مجرد سراب

    ردحذف
  2. ������

    ردحذف
  3. ناايس..

    ردحذف